ترايد مود / ألعاب / أركيد / 1945 Air Forces مهكرة

1945 Air Forces مهكرة

1945 Air Forces مهكرة
  • تحديث
  • النسخة 13.12
  • الحجم 162 MB
  • المتطلبات اندرويد 5.0 والأحدث
  • التصنيف أركيد
  • متجر بلاي
  • تقييمات: 145
  • تعليقات: 6
الشعبية 76.81% 76.81%

لقطات الشاشة

لعبة 1945 Air Force هي لعبة مليئة بالمغامرات والتي تقوم فيها بالتصويب على الطائرات في السماء, تعود أحداث لفترة الحرب العالمية الثانية, تتميز “لعبة 1945 Air Forces مهكرة اخر اصدار” برسومات مصممة بنظام ثنائي الأبعاد وبالرغم من بساطة الرسومات الخاصة باللعبة إلى أنها تعمل على جذب إنتباه المستخدمين إليها بالإضافة للتمتع بمظهر فني مميز كما أنها تقدم تجربة مثيرة وحماسية وذلك من خلال تحكم اللاعب في طائرة حربية, حيث تتوفر طائرات متعددة يمكن استخدامها في خوض الحروب, كل طائرة من الطائرات الحربية التي تستطيع الإستمتاع بها تحتوي بها على قدرات وأسلحة فريدة يتمكن اللاعب بواسطتها من الانتصار في المعارك التي يتم خوضها.

نبذة مختصرة حول لعبة 1945 1945 Air Forces Apk مهكرة اخر اصدار

الجدير بالذكر أن أثناء اللعب يمكن تعزيز وترقية القدرات الخاصة بالطائرة من خلال جمع القوى الخاصة التي تتساقط من السماء, وبالتالي تقوم بتعزيز أداء الطائرة التي تجعلك تستطيع البقاء على الحياة لمدة أكبر بالإضافة لتحطيم عدد أكبر من الطائرات وتحقيق أعلى النتائج الممكنة في لعبة 1945 Air Forces مهكرة للاندرويد, الجدير بالذكر أنها لا تحتوي بها على عناصر تحكم تتمكن بواسطتها من اللعب بل تتميز “لعبة 1945 Air Forces مهكرة” بأن يمكن لأي مستخدم الإستمتاع بجميع المميزات المتوفرة باللعبة بواسطة شاشة لمس الهاتف التي من خلالها يقوم بتحريك الطائرة في جميع الاتجاهات وبالتالي تتمكن من إبعاد طائرتك عن الخطر بكل سهولة داخل لعبة 1945 Air Force مهكرة من ميديا فاير.

تحميل 1945 Air Forces مهكرة أموال غير محدودة يضم مجموعة كبيرة من المستويات والتي يمكن للاعب الإستمتاع بها وخوض التحديات المتوفرة بها, تلك المستويات تتزايد صعوبة كلما ارتقيت بالمستوى الخاص بك, كما أن هذه المستويات تراكمية أي لا يستطيع أي مستخدم خوض أي مستوى دون التمكن أولا من الإنتصار بالمستويات الأخرى السابقة لها, علاوة على ذلك النسخة التي نقدمها لك اليوم نسخة مهكرة وبالتالي تستمتع فيها بخدمات عديدة وحصرية تجعلك تستمتع باللعبة بصورة أفضل.
1945 air force العاب طائرات

مميزات لعبة 1945 Air Forces مهكرة اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

  • كثرة المستويات : تتوفر مستويات عديدة في لعبة 1945 Air Force Campaigns تستطيع خوضها والإستمتاع بالتحديات المتوفرة بها, لكي تتمكن من لعب أي مستوى لابُد أولا من تخطي المستويات الأخرى السابقة لها.
  • تنوع الطائرات : تحتوي لعبة 1945 Air Forces Mod Apk على العديد من الطائرات التي متاح استخدامها في الحروب التي تخوضها, وكل طائرة من هذه الطائرات تملك إمكانيات متعددة تختلف عن الأخرى.
  • ميزة الترقيات : بعد تنزيل لعبة 1945 Air Force مهكرة اخر اصدار يمكن القيام بالعديد من الترقيات للطائرات التي تملكها لكي تقوم بتعزيز قوتك القتالية والتمكن من مواجهة أي تحديات تريدها أثناء اللعب.
  • بدون إنترنت : تعد لعبة 1945 Air Forces مهكرة Apk hack من الألعاب الاوفلاين التي تجعل اللاعب يستطيع الاستمتاع بها دون الحاجة للإتصال بالإنترنت, وبالتالي تتمكن من تشغيل اللعبة في أي وقت ومكان دون مواجهة أي قيود.
  • التأثيرات البصرية : تمتلك لعبة 1945 Air Force مهكرة Mod تأثيرات بصرية مميزة تعمل على زيادة الواقعية الخاصة باللعبة, وتلك التأثيرات تتمثل في الضربات التي يتم إطلاقها بالإضافة لإنفجار الطائرات.
  • المهام اليومية : لعبة 1945 Air Forces Apk Mod تتميز بأنها توفر لك العديد من المهام اليومية التي من خلالها يمكن للاعب من خلالها جمع الكثير من الأموال وذلك لأن كل مهمة تكون مقابل مكافأة محددة يتم الحصول عليها بمجرد تنفيذ المهام.
  • سهولة اللعب : “تنزيل 1945 Air Forces مهكرة” اخر اصدار Apk لا يحتاج لمستخدمين يملكون الخبرة في الألعاب بل يستطيع أي مستخدم الإستمتاع باللعبة بكل سهولة, بالإضافة إلى أنك تتحكم فيها من خلال شاشة لمس الهاتف بدون وجود عناصر تحكم.
  • روعة الرسومات : من أبرز مميزات لعبة 1945 Air Force Mod Apk أن تم تصميمها برسومات ذات جودة عالية بالإضافة إلى أن لعبة 1945 Air Force Mod ثنائية الأبعاد.
  • اللعب المتعدد : تحتوي لعبة 1945 Air Forces مهكرة للاندرويد على ميزة اللعب المتعدد الذي من خلاله يمكن للمستخدم خوض منافسات مع الأصدقاء عبر الإنترنت.
  • التحديث الدوري : يحرص مطور لعبة 1945 Air Forces مهكرة اخر اصدار على عمل تحديث دوري مستمر للعبة لكي يتم التأكد من عمل اللعبة بصورة متقدمة بدون وجود مشاكل تقنية, بالإضافة للحرص على توفير المزيد من المزايا الحصرية التي تجعل المستخدم يستمتع بخدمة أفضل.

إضافات تهكير لعبة حرب طائرات جوية 1945 Air Forces Mod Apk اموال غير محدودة

بالرغم من أن تنزيل 1945 Air Force متوفرة على منصات الهواتف مثل متجر بلاي مجانا إلى أن الجميع يبحث عن تحميل النسخة المهكرة من 1945 Air Force Game وذلك لأن بواسطة هذه النسخة يستطيع المستخدم الاستمتاع بتجربة أفضل في اللعب وذلك لأنها توفر الخدمات :

  1. أموال لا حدود لها : توجد العديد من الطائرات التي يمكن شرائها بالإضافة لعمليات الترقية وكل ذلك لابد من توفير الأموال أولا لتتمكن من القيام بها, لذلك في النسخة الأصلية كان المستخدم يضطر لجمع الأموال بأكبر قدر ممكن, لكن الآن أنت لست بحاجة للبحث عن هذه الأموال والقيام بجمعها وذلك لأن النسخة المهكرة توفر لك عدد لانهائي من الأموال.
  2. إتاحة الخدمات المقفلة : لعبة 1945 Air Forces مهكرة اخر اصدار للاندرويد تتوفر بها خدمات عديدة VIP وبالتالي لا يمكن الإستمتاع بهذه الخدمات دون الإشتراك أولا في النسخة المدفوعة من تحميل 1945 Air Forces مهكرة, لكن من إضافات هذه النسخة أنها تقوم بتقديم لك كل هذه الخدمات مجانا دون الحاجة لدفع أي اشتراكات مالية.
  3. وقود لا نهائي : من العوامل التي يجب على اللاعب مراعاتها أثناء اللعب هي الحفاظ على الوقود الخاص بالطائرة التي تملكها لكي لا ينفذ هذا الوقود ويتسبب في خسارتك وذلك بواسطة جمع الوقود أثناء اللعب, لكن مع النسخة المُقدمة لك اليوم لا يمكن أن ينفذ الوقود لأنك تستمتع بوقود غير قابل للنفاذ.
  4. الحفاظ على الحياة : من إضافات هذه النسخة أنها تعمل على منح اللاعب ميزة اللعب الدائم الذي يحميه من الموت وبالتالي إذا تلقيت ضربات عديدة فلا تلاحظ حدوث أي تأثيرات على الطائرة وبالتالي تستطيع التقدم في المستويات بسهولة أكبر.
  5. إزالة الإعلانات : النسخة الأصلية من لعبة 1945 Air Force Mod Apk تدعم الإعلانات وبالتالي تظهر الفيديوهات الإعلانية أمامك بصورة مفاجئة أثناء اللعب مما تتسبب في إزعاجك, لكن هذه النسخة يتم فيها حجب ظهور الإعلانات وبالتالي تستطيع اللعب بدون انبثاق أي إعلانات مزعجة أمامك.

قصة لعبة 1945 Air Force مهكرة اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر

لعبة 1945 Air Force مهكرة ليست قائمة على قصة محددة بعينها ولكن تدور أحداث لعبة 1945 Air Forces حول الحرب العالمية الثانية التي كانت تضم بها معارك شرسة بين الطائرات الحربية, وذلك لأنه في السماء تلاحظ وجود حروب عنيفة من المعارك الجوية التي تكون بين دول المحور والدول الحليفة, هذه الحرب بطبيعتها شرسة جداً وفي بداية يكون اللاعب أحد الطيارين الذين يشاركون في هذا الحرب حيث أنه يتحكم في تلك الطائرة لكي يتمكن من التصدي للأعداء الأقوياء الذين يملكون الطائرات الحربية والمدافع المضادة للطائرات لكي يتم الإنتصار بهذا الحرب ويحافظ على حياته.

اللعبة تضم بها العديد من المستويات التي يمكن اللعب فيها وكل مستوى من هذه المستويات يتزايد صعوبة بشكل مستمر, وبالتالي لابُد من الإرتقاء بمهارتك القتالية وشراء أحدث الطائرات المتوفرة في لعبة 1945 Air Force مهكرة من ميديا فاير وترقيتها لكي تصبح لديها القدرة الكافية على تصدي أي هجمات والتخلص من الصعوبات والتحديات المتوفرة في كل هذه المستويات.

لعبة الطائرات 1945 Air Force Campaigns مهكرة أموال غير محدودة تحتاج من المستخدم التحرك بالطائرة لتجنب المخاطر بالإضافة للتصويب بكل دقة على على الأعداء لكي يتم إصابتهم والحصول على أعلى النتائج والوصول مستويات أكثر تقدما, بالرغم من التحديات التابعة لقصة اللعبة إلى أن توجد مهام أخرى عديدة يمكن للاعب بواسطتها الحصول على قدر أكبر من الأموال التي قد يحتاج لها في القيام بالعديد من عمليات الترقية.

وعلى الرغم من كل الخدمات المتوفرة داخل “لعبة 1945 Air Forces” إلى أنها مجانية ويمكن لأي مستخدم تحميلها على هاتفه والإستمتاع بها بدون دفع أي أموال حقيقية أو الإشتراك فيها, حيث أنها متوفرة على على المنصات الخاصة بالهواتف والمتنوعة كما أنها لا تحتاج لموارد عالية في الهاتف لتتمكن من تثبيتها والاستمتاع بالخدمات المتوفرة بها.

ممارسة لعبة 1945 Air Force Mod Apk بدون إنترنت للايفون والاندرويد مجانا

عند تحميل لعبة 1945 Air Force Mod Apk مهكرة لن تحتاج إلى إتصال إنترنت على الدوام لأنها من ضمن الألعاب الأوفلاين والتي لا تحتاج لأي مصدر للإنترنت ليتم الإستمتاع بها, وهذه الألعاب من أفضل الفئات لجميع المستخدمين لأنها لا تجعله يواجه القيود أثناء الإستمتاع بها, كما أن تلك الألعاب يمكن للمستخدم الاستمتاع بها في أي وقت وأي مكان دون مشاكل, لكن توجد خدمات باللعبة لا يمكن الإستمتاع بها دون الإتصال أولا بالإنترنت وهذه الخدمات مثل اللعب المتعدد الذي من خلاله يمكنك خوض تلك الحروب بينك وبين صديق أخر لك عبر الإنترنت.

متعة الوصول للمستوى الأخير في لعبة الطيران الحربيه 1945 Air Force Game hack

لعبة 1945 Air Forces Mod تضم بها عدد كبير من المستويات التي يمكن اللعب فيها والإستمتاع بالتحديات والإثارة المتوفرة بها, كما أن هذه المستويات مترابطة ببعضها البعض, بمعنى أن لا يمكن للمستخدم الاستمتاع بأي مستوى باللعبة دون تنتصر اولا بالمستويات السابقة لها, وهذه الميزة تعمل على إنشاء روح تحدي لدى المستخدم حيث أنه يحتاج لمعرفة التحديات والصعوبات التي يمكن مواجهتها في المستويات القادمة, لذلك يحرص على بذل ما بإمكانه في اللعب لكي يتخطى المستويات التي يلعب بها والانتقال للمستويات الأخرى, بالإضافة إلى أن الهدف الرئيسي الذي يتولد للاعب أنه يحتاج لمعرفة ما هو في المستوى الآخر ما هى نهاية القصة التي تدور حولها لعبة 1945 Air Force Mod Apk.

سهولة اللعب والتحكم في 1945 Air Forces مهكرة اخر اصدار Apk برابط مباشر مجاناً

قم الآن بتحميل لعبة 1945 Air Forces مهكرة على الهاتف و استمتع بالخدمات المتوفرة في 1945 Air Forces hack بكل سهولة وبدون مواجهة تحديات صعبة في اللعب, وذلك لأن من مزايا لعبة 1945 Air Force مهكرة أنها لا تملك عناصر تحكم تضم بها تعقيدات يمكن أن تواجه المستخدم في اللعب, بل يمكن لأي مستخدم الإستمتاع بلعبة 1945 Air Force Campaigns بكل سهولة عن طريق شاشة اللمس التي يقوم فيها بنقر الطائرة الخاصة به لكي يتم إطلاق النيران, ومع لمس الشاشة بإستمرار يمكن التحكم في حركة الطائرة لكي يتم تفادي العوائق التي تظهر أمام الطائرة.

كثرة وتنوع الطائرات الحربية في لعبة 1945 Air Forces مهكرة من ميديا فاير

لعبة 1945 Air Force هي لعبة مغامرة وقتال ولذلك فهي توفر أعداد كبيرة من الطائرات الحربية التي يمكن الإستعانة بها وخوض المعارك, وكل هذه الطائرات يمكن للمستخدم شرائها بواسطة الأموال التي يملكها, ولأن كما ذكرنا اللعبة مع التقدم فيها يتم زيادة الصعوبة الخاصة بـ hack 1945 Air Force Mod Apk وبالتالي لكي تتمكن من التخطيط لهذه الصعوبات التي تتزايد لا بد من ترقية مستواك في اللعب وذلك بواسطة شراء الطائرات الحديثة التي تملك المزايا التي تؤهلها لخوض هذا الحرب المليء بالصعوبات المتنوعة بالإضافة للقيام بالعديد من عمليات الترقية في اللعبة.

في النسخة المجانية اللاعب يواجه قيود في عملية الشراء والتطوير وذلك لعدم امتلاكه للأموال التي يقوم بالشراء من خلالها, لكن بهذه النسخة المهكرة يمكن شراء أي طائرة مراده دون قيود لأنك تملك أموال لاحصر لها.

الجديد في لعبة 1945 Air Forces الإصدار الأخير :  
  • تحديثات الهالوين.
  • إضافة 100 مستوى جديد.
  • اصلاح بعض المشاكل.
لعبة 1945 Air Forces مهكرة اخر اصدار مجاناً.  
تنويه : تهكير البقاء هو إن طائرتك لا تتحطم أبداً, والنيران لا تؤثر فيها.
معلومات التهكير

  • تهكير البقاء.
  • لا تسقط أبداً.

1945 Air Forces مهكرة
تحميل 1945 Air Forces مهكرة 
لعبة 1945 Air Forces مهكرة اخر اصدار مجاناً.  
تنويه : تهكير البقاء هو إن طائرتك لا تتحطم أبداً, والنيران لا تؤثر فيها.
معلومات التهكير

  • تهكير البقاء.
  • لا تسقط أبداً.



1945 Air Forces مهكرة
الإصدار : v13.12_Immortality_Mod 🥇
1945 Air Forces مهكرة
الإصدار : v13.06_Immortality_Mod
1945 Air Forces مهكرة
الإصدار : v12.98_Immortality_Mod
1945 Air Forces مهكرة
الإصدار : v12.92_Immortality_Mod
1945 Air Forces مهكرة
الإصدار : v12.90_Immortality_Mod



6 تعليقات كتابة تعليق
  1. Guest Dark
    بوزيد
    زائر

    حلمت اللعبة وطلعت غير مهكرة!!!!!

      1. Guest Dark
        TraidMod (MB)
        administrator

        التهكير في اللعبة هو (تهكير البقاء) ..

        هذا النوع من التهكير يجعل طائرتك لا تتحطم نهائياً, ولا تتأذى من النيران ..

        شكراً لمتابعتك لنا ❤️❤️

  2. Guest Dark
    محمد هادي
    زائر

    نريد التحديث الاخير للعبه حيث انها توقفت

  3. Guest Dark
    غير معروف
    زائر

    لية بتشتغل علي الاندرويد والآيفون لا

  4. Guest Dark
    Semi
    زائر

    هاتفي 2.0gega هل استطيع أن احملها

  5. Guest Dark
    أحمد
    زائر

    متى سيتم تنزيل التحديث الجديد ١٣.٢٠ لأن اللعبة تطلب تحديث

تعليقات

يوتيوب بريميوم مهكر