ترايد مود / تطبيقات / متصفحات / Aloha Browser مهكر

Aloha Browser مهكر

Aloha Browser مهكر
  • تحديث
  • النسخة 5.6.1
  • الحجم 186.4 MB
  • المتطلبات اندرويد 8.0 والأحدث
  • التصنيف متصفحات
  • متجر بلاي
  • تقييمات: 15
  • تعليقات: 1
الشعبية 54.79% 54.79%

لقطات الشاشة

تطبيق Aloha Browser Turbo مهكر هو متصفح ويب مجاني يوفر لك إمكانية التصفح بأمان وخصوصية عالية جداً حيث يمتلك مجموعة كبيرة من المميزات التي تجعل المستخدم يستمتع بتجربة تصفح آمنة, من أبرز الأمور التي تسهل من عملية إختراق الهواتف هى الدخول على مواقع مجهولة عبر الإنترنت, حيث أن تلك المواقع الإلكترونية تكون بإمكانها التعرف على المعلومات الخاصة بالهاتف التي تتمثل في عنوان الـ IP والموقع الخاص بالهاتف.

لكن مع استخدامك لـ متصفح Aloha Browser Apk مهكر لا يمكن لأي موقع التعرف على تلك المعلومات الخاصة بهاتفك, حيث أن التطبيق يوفر لك تقنية الـ VPN التي تعمل على تغيير تلك المعلومات الخاصة بالهاتف دون بالتالي أثناء التصفح على المواقع لا يتم الإطلاع على معلومات هاتفك بل تظهر للمواقع المعلومات الأخرى الوهمية التي يوفرها لك “برنامج Aloha Browser Pro” متصفح الوها توربو مهكر وبالتالي تستمتع بخصوصية كبيرة أثناء التصفح على الإنترنت.

نبذة حول تطبيق Aloha Browser مهكر اخر اصدار برابط مباشر

الجدير بالذكر أن هٌناك أعداد كبيرة من التطبيقات التي تقدم خدمة الـ VPN لكن متصفح Aloha مهكر فريد من نوعه حيث أنه يوفر الكثير من الخوادم المتنوعة حول العالم التي يمكن الإتصال بها والاستمتاع بالمعلومات الخاصة بها, حيث أن كل خادم من تلك الخوادم يختلف يوفر معلومات مختلفة عن باقي الخوادم الأخرى, ليس ذلك فقط بل يوفر تحميل تطبيق Aloha Browser مهكر أيضا شريط بحث جوجل وبالتالي يمكن التصفحة بجوجل من تطبيق Aloha Browser Pro متصفح الوها للاندرويد دون الحاجة للانتقال لأي تطبيقات أخرى.

كما أن تحميل تطبيق Aloha Browser مهكر يُتيح لك أيضا إمكانية التصفح في العديد من المواقع الاجتماعية الأخرى بكل مباشر, أيضا من الخدمات المميزة بعد تحميل متصفح Browser Premium مهكر أنه يوفر ميزة مانع الإعلانات الذي تستطيع بواسطته الاستمتاع بالتصفح دون أن تظهر أي إعلانات بهذه المواقع التي تتصفح بها, بالإضافة لذلك “متصفح Aloha Browser Premium مهكر” للاندرويد لا يعمل على تحديد لك مدة الإتصال بل يمكنك الإتصال بالخادم لمدة غير محدودة حتى أن تقوم بقطع الاتصال, كما أننا اليوم نوفر لك النسخة المهكرة من التطبيق التي توفر لك مميزات حصرية لا توجد بالتطبيق الأصلي تجعلك تستمتع بتجربة أفضل.
تحميل تطبيق Aloha Browser مهكر 2024 للاندرويد

مميزات متصفح Aloha Browser Premium مهكر النسخة المدفوعة برابط مباشر

  • التصفح الآمن : من أبرز الخدمات المتوفرة بعد تحميل متصفح Aloha Browser مهكر اخر اصدار أنه يعمل على تقديم خدمة التصفح الآمن الذي يُتيح للمستخدم إمكانية الإنتقال لأي صفحة أو موقع عبر الإنترنت والتصفح به دون إنتهاك خصوصية معلوماتك.
  • الخوادم : من أبرز مميزات برنامج Aloha Mobile Private Browser مهكر أنه يعمل على توفير لك عدد كبير من الخوادم المتنوعة حول العالم وبالتالي يمكنك تحديد الخادم الذي يوفر لك المعلومات المراد الاستمتاع بها أثناء التصفح, أي يمكن تحديد الدولة المراد نقل موقع جهازك لها لأن كل خادم يقع في دولة أو مدينة مختلفة حول العالم.
  • البحث الآمن : تطبيق Aloha Browser Turbo مهكر هو متصفح يحتوي على أيضا على ميزة فريدة من نوعها حيث يوفر لك شريط بحث خاص بمحرك جوجل والذي يمكن بواسطته التصفح بجوجل كما تريد من داخل التطبيق دون مواجهة أي قيود.
  • المواقع المتعددة : “برنامج Aloha Mobile مهكر” لا يعمل على توفير لك إمكانية التصفح بجوجل فقط بل تتوفر خيارات متنوعة حول الكثير من المواقع التي يمكن التصفح بها من التطبيق مباشرة مثل : الفيس بوك واليوتيوب.
  • الألعاب والمواقع المحظورة : كما نعلم أن توجد العديد من التطبيقات والمواقع المحظور استخدامها في بعض الدول, بالتالي إذا كنت تنتمي لأحد هذه الدول لا تستطيع استخدام تلك التطبيقات, لكن بواسطة تنزيل متصفح Aloha مهكر يمكن استخدام أي تطبيق حتى وإن كانت محظورة بدولتك.
  • الإتصال الغير محدود : توجد تطبيقات عديدة تقدم تلك الخدمة لكن توجد البعض منها تقوم بتحديد لك مدة الاتصال أي أن يتم إحتساب مدة بمجرد الاتصال بالخادم وبعد إنتهاء هذه المدة تلاحظ قطع الإتصال بصورة مباشرة, لكن برنامج Aloha Browser مهكر يستمر الإتصال حتى تقوم بقطع الاتصال يدويا.
  • مانع الإعلانات : تطبيق Aloha Browser مهكر يضم أيضا به ميزة حصرية وهى ميزة مانع الإعلانات التي توفر للمستخدم إمكانية التصفح دون أن تنبثق أمامك أي إعلانات أثناء التصفح كما تحجب أيضا تتبع الأجهزة الأخرى.
  • المظهر : المطور يوفر لك إمكانية تحديد المظهر الخاص بأيقونة التطبيق بالإضافة أيضا لتحديد المظهر المراد ظهور به تطبيق Aloha Mobile مهكر حيث يتوفر المظهر الفاتح والمظهر الغامق.
  • الأمان : من الخدمات المتاح لك الاستمتاع بها في متصفح Aloha مهكر خدمة الآمان حيث يوفر البرنامج لك إمكانية وضع كلمة مرور للتطبيق بحيث لا يمكن لأحد الدخول للتطبيق والاستمتاع بخدماته دون القيام أولا بإدخال كلمة المرور.
  • اللغة : يتوفر بالتطبيق عدة لغات يمكن استخدام تطبيق Aloha Browser مهكر بها وعلى رأس هذه اللغات تتوفر اللغة العربية وبالتالي يمكن للمستخدم تحديد اللغة المناسبة له لاستخدم بها تطبيق Aloha Browser مهكر للاندرويد.

إضافات تهكير متصفح الوها Aloha Browser Apk Pro برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل تطبيق Aloha Browser Turbo متاح تحميله على متجر التطبيقات جوجل بلاي ولكن المستخدمين يفضلون تحميل تلك النسخة المهكرة التي نوفرها لك اليوم حيث أنها تحتوي على مجموعة هائلة من المميزات التي توفر تجربة أفضل حيث أنها لا توجد بالتطبيق الأصلي هذه المزايا مثل :

  1. إتاحة الخدمات المقفلة : متصفح Browser Turbo مهكر برابط مباشر يحتوي به على عدد كبير من الخدمات المدفوعة التي لا تستطيع الاستمتاع بها دون الإشتراك أولا في خدمات النسخة المدفوعة الخاصة بالتطبيق, لكن بهذه النسخة تستطيع استخدام كل هذه الخدمات مجانا, حيث تعمل على تقديم الخدمات المدفوعة مجانا مثل :
  2. أيقونات التطبيق : توجد بعد تنزيل برنامج Aloha مهكر خدمة تغير المظهر الخاص بأيقونة التطبيق تتوفر بعد المظاهر المدفوعة المتاح لك استخدامها مجانا بهذه النسخة.
  3. حركة الغير محدودة : أيضا من إضافات التهكير أنه يقوم بتقديم لك حركة مرور غير محدودة الإضافة لإلغاء التتبع وأيضا العمل على إلغاء السجلات وبالتالي لا تظهر نشاطات البحث الخاصة بك في متصفح Aloha Browser مهكر.
  4. الاتصال التلقائي : أيضا التطبيق يتوفر به خدمة البدء التلقائي الذي يجعله يقوم ببدء الاتصال بالخادم تلقائيا بمجرد فتح التطبيق.

خاصية الـ VPN المٌدمجة في تطبيق متصفح الوها Aloha Browser Pro مهكر للاندرويد

توجد تطبيقات عديدة لا تستطيع تحميلها واستخدامها على هاتفك لأن تلك التطبيقات يقوم المطور الخاص بها بحجب الخدمات المتوفرة بها في بعض الدول وتكون دولتك من هذه الدول المحجوبة, أثناء استخدام المتصفح يقوم بمصادقة الجهاز في التعرف على الموقع الخاص بجهازك وفي تلك اللحظة يتم البحث عن دولتك في قائمة التطبيقات المحظورة وإن تم العثور عليها متصفح Aloha Browser مهكر تلاحظ حظر استخدامك للتطبيق, لكن مع خدمة الـ VPN تستطيع التخلص من تلك المشكلة وذلك لأن تلك الخدمة تعمل على منحك بعض المعلومات الوهمية التي تظهر للتطبيقات أثناء عملية المصادقة.

هذه المعلومات التي يعمل تطبيق Aloha Mobile Private Browser Apk مهكر على منحها لجهازك مثل : عنوان IP الهاتف بالإضافة أيضا لتغيير الدولة الخاصة بموقع الهاتف, وبالتالي هذا الموقع يظهر في عملية المصادقة دون أن تظهر الدولة الحقيقية الخاصة بك وبالتالي يتم إتاحة لك استخدام التطبيق بدون قيود.

الجدير بالذكر أيضا أن قد يواجه المستخدم مشكلة الحظر اثناء استخدام تطبيق Aloha Browser Apk وذلك لأن قد تكون الدولة الخاصة بالخادم المتصل به من الدول المحظور استخدامها وبالتالي تحتاج للتغيير الخادم المتصل به من بين جميع الخوادم التي يوفرها “متصفح Aloha Browser Mod مهكر” لك, لأن كل خادم من كافة الخوادم المتوفرة تابعة لمدينة ودولة تختلف عن الأخرى يمكنك تحديد الخادم الخاص بالدولة المرادة بدون قيود لكي تتصل بالخادمة التابع للدولة المتاح بها استخدام التطبيق المراد.

الجدير أيضا بالذكر أن تلك الخدمة لا تتوقف على التطبيقات فقط بل تكون الألعاب والمواقع المحظورة أيضا لأن فكرة الحظر لا تختلف تماما, بالاضافة لذلك تطبيق Aloha Browser مهكر يتميز بأنه لاي عمل على تبطيء الإنترنت أثناء الاستخدام بل يتم توفير لك إتصال سريع بالإنترنت وبالتالي لا تواجه مشكلة في الاستمتاع الإنترنت أو حدوث أي تقطيع في الإتصال.

تصفح الإنترنت بكل أمان بعد تحميل تطبيق Aloha Browser Pro متصفح الوها مهكر

من أكثر الأمور التي تثير القلق لأي مستخدم هو التصفح على الإنترنت وذلك لأن المستخدم أثناء التصفح يكون أكثر عرضة لانتهاك خصوصيته, وذلك لإمكانية تعرف أي شخص على المعلومات الخاصة بهاتفك والتي بواسطتها يمكن التعرف على الموقع الخاص بك, لذلك قام الكثير من المستخدمين باللجوء إلى استخدام التطبيقات التي تقدم تلك الخدمة حيث أنها تعمل على حماية البيانات الخاصة بالمستخدم, وذلك لأن فكرة العمل الخاصة به تقوم على منح الهاتف معلومات وهمية لكي تظهر للأشخاص الذين يحاولون الوصول لهاتفك وبالتالي لا يتمكنون الإطلاع على أي معلومة حقيقية لهاتفك أثناء عملية تصفحك.

أي نستطيع القول الآن أنك لا تواجه أي مشكلة أثناء الاتصال بالشبكات العامة بل يمكن الاستمتاع بالخدمات المرادة دون القلق بأي صورة من الصور على خصوصيتك, حيث يقوم التطبيق أيضا باستخدام تقنيات وخوارزميات لحماية معلوماتك المارة عبر الشبكات العامة, أيضا البرنامج يقدم للمستخدم خدمة التصفح المباشر الذي بواسطته يمكنك التصفح في الويب من داخل تطبيق Aloha مهكر بصورة مباشرة دون وبالتالي أنت لست بحاجة للاتصال بالخادم والانتقال لتطبيق جوجل و القيام بالتصفح فيه, بل تستطيع إدخال عنوان البحث الخاص بالتصفح المراد الاستمتاع به في شريط البحث الذي يظهر في واجهة برنامج Aloha Browser Mod.

كما أن هذا المحرك الخاص بالتصفح يدعم إمكانية مسح رمز الـ QR وبالتالي لا تواجه قيود في التصفح, لابد عليك العلم أن تلك الخدمة الخاصة بالتصفح لا تتوقف على التصفح في جوجل بل يوفر متصفح Aloha مهكر مجموعة كبيرة من المواقع المتعددة التي تستطيع التصفح بها بنقرة واحدة بواسطة الخيارات الخاصة بتلك المواقع, بالإضافة أيضا لإمكانية إضافة المواقع الأخرى التي تريد التصفح بها ولكنا لا تظهر في المتصفح, وذلك لأن يوجد خيار بجانب خيارات مواقع التصفح الذي بمجرد النقر فوقه تلاحظ ظهور قائمة تقوم فيها بتحديد اسم الموقع وإضافة الرابط الخاص به لكي يظهر الخيار الخاص به في الشاشة الرئيسية.

خاصية منع الإعلانات في تطبيق Aloha Browser Pro متصفح الوها توربو مهكر

متصفح الوها ويب سريع ورائع ويحتوي أيضا على خدمة حجب الإعلانات التي تظهر في مواقع الويب, حيث أن المستخدم عندما يتصفح في الويب يلاحظ ظهور بعض الصفحات الإعلانية المتنوعة التي تنبثق من شاشة الهاتف مما تقطع استمتاع المستخدم بعملية التصفح, لكن بواسطة خدمة حاجب الإعلانات للا تلاحظ ظهور أي صفحات إعلانية أمامك عند التصفح, أي نستطيع القول أن المستخدم يتمكن من الاستمتاع بالتصفح بدون ظهور الإعلانات المزعجة أمامه, كما يقوم أيضا تطبيق Aloha Browser VPN Private مهكر بعرض لك التفاصيل الخاصة بعملية الحجب والتي تتمثل في عرض لك عدد الإعلانات التي تم حجبها بالإضافة لعدد النوافذ المنبثقة وعمليات التتبع.

نظرة على الإعدادات بعد تحميل برنامج Aloha Browser Turbo مهكر بدون اعلانات

تستطيع ضبط إعدادات تطبيق Aloha Browser VPN Private مهكر كما تريد لك تتمكن من الاستمتاع بخدماته بالصورة المناسبة لك, هذه الإعدادات التي يمكن ضبطها مثل :

  • المظهر : بواسطة هذا الخيار تستطيع أن تقوم بتحديد الأيقونة التي تنال إعجابك لكي تقوم بتعينها للتطبيق, بالإضافة أيضا لتحديد المظهر المراد استخدام به المتصفح, حيث تتوفر إمكانية استخدام المظهر الفاتح أو المظهر الغامق.
  • الخصوصية : بواسطة إعدادات الخصوصية تستطيع تعيين كلمة مرور لكي تمنع أي شخص من الإطلاع الخدمات التي تستمتع بها في متصفح Aloha Browser مهكر, كما يمكنك تحديد المنطقة المراد وضع بها القفل حيث تستطيع أن تقوم بتعيين كلمة مرور للتطبيق أو علامات التبويب الخاصة بالإضافة للتحميلات كما تستطيع وضعها على التنزيلات والتبويبات الخاصة معا.
  • الإعدادات العامة : أيضا هذه الإعدادات تستطيع بها ضبط بعض الخصائص العامة مثل : تحديد لغة المتصفح من بين جميع اللغات المتوفرة في برنامج Aloha Browser VPN Privateبالإضافة لحجم الخط المراد ظهور به النصوص الموجودة بالتطبيق.
  • التنزيلات : من الأمور التي يمكن ضبطها بالمتصفح هى التنزيلات التي تحتوي بها على خيارات متنوعة مثل : التنزيلات المتوازية بالإضافة لتحميل المواضيع والنقل إلى سلة المحذوفات التي بواسطتها تستطيع نقل المهملات لهذه السلة بدلا من الحذف لكي يعمل متصفح Aloha Browser VPN Private على حذفها تلقائيا بعد مرور 30 يوم عليها بسلة المحذوفات.
الجديد في متصفح Aloha Browser الإصدار الأخير للأندرويد :  
  • المصادقة الثنائية.
  • إستخدام آمن لـ Vpn.
تطبيق متصفح Aloha Browser مهكر ( نسخة بريميوم ) مجاناً.
معلومات التهكير

  • إشتراك بريميوم مفتوح.
  • جميع المميزات المدفوعة مفتوحة.

Aloha Browser مهكر
تحميل Aloha Browser مهكر 
تطبيق متصفح Aloha Browser مهكر ( نسخة بريميوم ) مجاناً.
معلومات التهكير

  • إشتراك بريميوم مفتوح.
  • جميع المميزات المدفوعة مفتوحة.



Aloha Browser مهكر
الإصدار : v5.6.1_Premium 🥇
Aloha Browser مهكر
الإصدار : v5.6.0_Premium
Aloha Browser مهكر
الإصدار : v5.5.2_Premium
Aloha Browser مهكر
الإصدار : v5.3.2_Premium
1 تعليقات كتابة تعليق
  1. Guest Dark
    غير معروف
    زائر

    لا توجد تحديثات بشكل مستمر مع التطبيق في gogle play

تعليقات

ايجي بست مهكر