ترايد مود / تطبيقات / مشاركة الملفات / ApkShare مهكر

ApkShare مهكر

ApkShare مهكر
  • تحديث
  • النسخة v20230128
  • الحجم 4.5 MB
  • المتطلبات اندرويد 4.1 والأحدث
  • التصنيف مشاركة الملفات
  • متجر بلاي
  • تقييمات: 12
  • تعليقات: 0
الشعبية 54.13% 54.13%

لقطات الشاشة

تحميل تطبيق بيت المشاركة ( ApkShare ) مهكر يساعد المستخدمين على مشاركة ملفات ( Apk ) بين الهواتف بسهولة وهذه الملفات خاصة بتثبيت التطبيقات خارج المتجر الرسمي ( Google Play ), بواسطة تطبيق ApkShare مهكر اخر اصدار أنت لست بحاجة لتحميل الملف على كل هذه الهواتف لكي تستطيع تثبيت التطبيق بل يمكنك تحميله على هاتف واحد فقط والقيام بمشاركة هذا الملف مع جميع الأجهزة الأخرى من خلال برنامج Apk Share المُقدم لك اليوم.

الجدير بالذكر أن تلك المشاركة تكون بواسطة الشبكة المحلية أو عبر البريد الإلكتروني أو بواسطة تطبيقات التواصل الاجتماعي, تلك الملفات بعد أن يتم مشاركتها تستطيع تثبيت ما تضمه وبعد ذلك تستطيع حذف هذا الملف دون أن يحدث بـ تطبيق ApkShare مهكر آخر اصدار أي مشكلات أو عوائق في استخدامه.

نبذة حول تطبيق بيت المشاركة ApkShare Apk Mod مهكر اخر اصدار

برنامج بيت المشاركة ApkShare مهكر اخر اصدار مميز بصورة كبيرة حيث يمكن للمستخدم أن يقوم بمشاركة التطبيقات الموجودة على جوجل بلاي أو البرامج الغير موجودة على بهذا المتجر بالإضافة لإمكانية حفظ نسخة احتياطية من التطبيقات لكي تتمكن من استرجاع أي برنامج إذا قمت بحذفه, المميز في برنامج ApkShare بيت المشاركة شير أنه يمتلك واجهة استخدام بسيطة وسهلة في التعامل معها ولا يواجه المستخدم عوائق أثناء التعامل مع تلك الواجهة, “برنامج Apk Share مهكر” يتوفر به مُحرك بحث تستطيع بواسطته البحث عن التطبيقات والملفات المرادة بسهولة دون الحاجة للقيام بالعديد من الخطوات, كما يتوفر في تطبيق ApkShare مهكر اخر اصدار زر خاص بالترتيب الذي تستطيع بواسطته ترتيب البرامج حسب التصنيف الذي تقوم بتحديده.

أيضا تستطيع حذف التطبيقات التي تريدها بسهولة لأنك عند بدء استخدام تطبيق ApkShare تمنحه إذن بالوصول لجميع الملفات بالتالي لا تظهر قيود أثناء الإزالة, لا يتوقف عمل التطبيق على مشاركة البرامج الأخرى فقط بل يمكنك مشاركة البرنامج ذاته من هاتفك دون أن تضطر لتحميل تطبيقات أخرى, يوفر التطبيق دعم يمكن الاستعانة به عند مواجهة مشاكل داخل برنامج Apk Share Pro Mod, بالرغم من كل هذه المزايا التي توجد في برنامج Apk Share حرصنا اليوم على تقديم النسخة المهكرة التي من خلالها يمكنك الاستمتاع بخدمات لا توجد داخل تطبيق Apk Share Pro مما تُتيح لك الاستمتاع بتجربة أفضل.
تنزيل بيت المشاركة مهكر

مميزات تطبيق بيت المشاركة ApkShare مهكر آخر اصدار للاندرويد مجانا

  • مشاركة الملفات : تعد الخدمة الرئيسية التي يقدمها تطبيق ApkShare Pro Apk هى مشاركة الملفات وبالتالي أنت لست بحاجة لتحميل الملف على جميع الهواتف التي تحتاج تثبيت بها تطبيق واحد, لكن يمكن تنزيل هذا الملف على هاتف واحد والقيام بمشاركته بواسطة برنامج ApkShare اخر اصدار للاندرويد على باقي الهواتف الأخرى.
  • مشاركة الروابط : لا يتوقف عمل تحميل برنامج ApkShare على مشاركة الملفات فقط بل يمكن أيضا مشاركة الروابط, حيث أنك بمجرد تحديد مشاركة الرابط الخاص بأي تطبيق يتم البحث عن الرابط الخاص به في متجر التطبيقات جوجل بلاي لكي تقوم بمشاركته.
  • مُحرك البحث : يتميز تنزيل تطبيق Apk Share بأنه يمتلك محرك بحث عالي الدقة يساعدك في العثور على أي تطبيق مراد بسهولة دون الحاجة للبحث كثيرا لأن بمجرد كتابة اسم البرنامج في محرك البحث تلاحظ ظهور التطبيقات التي تحمل هذا الاسم أمامك.
  • ميزة الترتيب : أيضا تطبيق بيت المشاركة مهكر يحتوي على ميزة الترتيب التي بواسطتها تستطيع ترتيب التطبيقات المثبتة بالهاتف حسب التصنيف المراد والذي تقوم بتحديده داخل “برنامج ApkShare مهكر” للاندرويد.
  • خاصية النسخ : من خدمات تنزيل تطبيق ApkShare مهكر أيضا هى خدمة النسخ التي بواسطتها يمكنك نسخ جميع التطبيقات التي تقوم بتحديدها وبالتالي إذا قمت بإلغاء تثبيت أحد هذه التطبيقات تستطيع استرجاعها بواسطة النسخة الاحتياطية التي قمت بحفظها.
  • المشاركة عبر البلوتوث : برنامج Apk Share Pro لكي تقوم فيه بمشاركة الملفات المرادة لا تحتاج لتشغيل الموقع أو الواي فاي أو أي خدمة أخرى وذلك لأنك تستطيع المشاركة عبر البلوتوث.
  • المشاركة عبر التطبيقات الإجتماعية : لا تتوقف عملية المشاركة التي تقوم بها بعد تحميل تطبيق Apk Share على البلوتوث فقط بل تستطيع المشاركة بواسطة البرامج الإجتماعية المتنوعة مثل : الواتساب والتليجرام وتطبيقات إجتماعية أخرى.
  • الدعم : من الأمور التي حرص المطور على توفيرها في في برنامج ApkShare مهكر اخر اصدار هى خدمة الدعم التي تساعد المستخدم على حل جميع المشكلات التي يتم مواجهتها في التطبيق.
  • معلومات التطبيقات : أيضا بعد تحميل برنامج ApkShare مهكر للاندرويد تستطيع الإطلاع على المعلومات الخاصة بجميع البرامج المُثبتة في الهاتف مثل : الحجم الخاص بكل تطبيق المساحة التي تستخدمها تلك التطبيقات من مساحة الهاتف.

إضافات تهكير تطبيق ApkShare Apk اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير

بالرغم من توافر تنزيل ApkShare مجانا على المتجر جوجل بلاي إلى أن النسخة المهكرة من التطبيق حازت على عدد كبير من عمليات التحميل بالإضافة إلى أنها نالت شهرة كبيرة بين جميع المستخدمين لأنها توفر خدمات عديدة لا توجد في التطبيق الأصلي مثل :

  1. فتح الخدمات المقفلة : أثناء استخدام “تطبيق ApkShare من ميديا فاير” المجاني يواجه المستخدم قيود عديدة وذلك بسبب وجود بعض الخدمات المدفوعة التي لا يمكن لأي مستخدم الاستمتاع بها دون الإشتراك أولا في النسخة المدفوعة, لكن من إضافات هذه النسخة المهكرة أنها تُتيح للمستخدم الاستمتاع بهذه الخدمات بصورة مجانية, دون الحاجة لدفع أي أموال.
  2. إزالة الإعلانات : النسخة المجانية تدعم الإعلانات وبالتالي تظهر أمامك العديد من الفيديوهات الإعلانية التي تتسبب في إزعاج المستخدمين لأنها تظهر بصورة مفاجئة أمام المستخدم مما تقطع استمتاعه بخدمات تطبيق بيت المشاركة مهكر آخر اصدار, لكن تلك النسخة المهكرة تعمل على حجب الإعلانات وبالتالي يمكنك الاستمتاع بالبرنامج دون أن تظهر أمامك أي فيديوهات إعلانية.

شارك التطبيقات بسهولة مع تطبيق ApkShare مهكر للاندرويد مجانا

إذا كنت تملك برامج أو الألعاب على هاتفك و تحتاج لنقلها على هاتف أخر فأنت لست مضطر لتحميلها من المتجر واستهلاك مساحة كبيرة من الإنترنت, حيث أن تطبيق اليوم يمكنك من خلاله ارسال جميع الملفات الخاصة بالبرامج التي يتم تحديدها بصيغة ( Apk ) لأي هاتف آخر وتتمكن من تثبيت تطبيق Apk Share بواسطة تلك الملفات بسهولة, كما أنك لا تواجه مشكلة في مشاركة ملفات التطبيقات المتوفرة في المتجر أو في مشاركة البرامج التي خارج المتجر, وذلك لأن في كلتا الحالتين يتم مشاركة ملفات التطبيقات بنفس الصيغة.

الجدير بالذكر أن المستخدم بواسطة برنامج Apk Share يستطيع تحديد الوسيلة المراد بها مشاركة تلك البرامج حيث يمكن الاستمتاع بالمشاركة عبر البلوتوث التي تعد الوسيلة المتوفرة على جميع الهواتف الذكية وبالتالي لا تواجه أي عائق أثناء المشاركة بواسطة هذه الخدمة, بالإضافة إلى أنها لا تجعلك تقوم بتوفير أي مصدر للإنترنت.

يمكن أيضا المشاركة عبر البريد الإلكتروني وتطبيقات التواصل الإجتماعي المتعددة مثل : الواتساب وتلك الوسيلة تعد الأشهر في عالم المشاركة ولكن لا تستطيع مشاركة بها الملفات الكبيرة الحجم على عكس التليجرام التي يمكنك بها مشاركة جميع الملفات التي تريدها دون النظر بعين الإعتبار لحجم تلك الملفات المراد مشاركتها, علاوة على ذلك بواسطة برنامج Apk Share مهكر يمكن مشاركة أكثر من تطبيق في عملية واحدة دون أن يحدث أي إختلاط في تلك الملفات, وذلك لأن ملفات كل تطبيق يكون مستقل في ملف بعينه.

شارك روابط التحميل بواسطة برنامج المشاركة شير Apk Share Pro بدون اعلانات

من العوائق التي تواجه البعض من المستخدمين هى العثور على روابط التحميل الخاصة البرامج المثبتة, وذلك لأن في تلك العملية لكي يقوم بها المستخدم يضطر للانتقال إلى متجر التطبيقات والقيام بالبحث عن تطبيق شير Apk Share حتى أن يتم العثور عليه و الإنتقال لصفحة التحميل الخاصة بها ثم القيام بمشاركة الرابط من خلال تلك الصفحة.

لكن بواسطة تحميل برنامج Apk Share مهكر اخر اصدار لا تحتاج للقيام بكل هذه الخطوات وذلك لأنك في تطبيقنا تقوم بتحديد التطبيق المراد مشاركة الرابط الخاص به وتحديد خيار مشاركة الرابط ثم يقوم Apk Share مهكر بالبحث عن الرابط الخاص بهذا التطبيق في المتجر بصورة تلقائية دون الحاجة منك للقيام بأي خطوات وبعد ذلك تظهر أمامك قائمة المشاركة التي من خلالها تقوم بتحديد الوسيلة المراد مشاركة رابط التحميل بها.

الجدير بالذكر أيضا أن تلك العملية لا تستغرق سوى ثواني معدودة وبالتالي لا تحتاج للانتظار كثيرا, لكن لابد عليك العلم أن هذه الخدمة تقتصر على البرامج المتوفرة بالمتجر وبالتالي لا يمكنك مشاركة أي رابط خاص بالبرامج التي لا تتوفر بالمتجر, بالتالي Apk Share مهكر لا يدعم توفير لك الروابط الخاصة بالألعاب والتطبيقات المهكرة ولكن يمكنك مشاركة الملفات الخاصة بهم بكل سهولة دون أن تحدث أي مشكلات أثناء المشاركة.

خدمة النسخ الاحتياطي بعد تنزيل برنامج ApkShare لمشاركة التطبيقات والألعاب

تنزيل برنامج Apk Share يوفر به على بعض الخدمات التي يمكنك الاستمتاع بها وعلى رأس هذه الخدمات تجد خدمة النسخة التي يمكن من خلالها عمل نسخة إحتياطية لجميع البرامج التي يتم تحديدها وبالتالي لا يجب عليك القلق إذا قمت بحذف البرامج عن طريق الخطأ لأن يمكنك استرجاع تلك التطبيقات مرة أخرى عبر النسخة الاحتياطية التي قمت بحفظها, أي أنك في حالة حذف أي تطبيق أنت لا تحتاج لتحميله مرة أخرى من المتجر ولكن عليك الإنتقال لقائمة التطبيقات المنسوخة احتياطياً واسترجاع هذا التطبيق مرة أخرى, بالإضافة لذلك المستخدم يستطيع تحديد المجلد المراد حفظ به جميع النسخ الإحتياطية التي يقوم بها في تطبيق Apk Share Pro مهكر وبالتالي المستخدم لا يواجه صعوبات في الوصول للمجلد الخاص بالنسخ الإحتياطي.

أيضا بيت المشاركة Apk Share يُعد بمثابة مدير ملفات تستطيع بواسطته إدارة ملفاتك بكل سهولة وذلك لأنك من خلال ShareIt Apk بدون اعلانات يمكنك حذف الألعاب والتطبيقات التي تريدها وتقوم بتحديدها بالإضافة لإمكانية بدء استخدام البرامج, وذلك لأن Apk Share مهكر يطلب منك إذن في بداية استخدامه بالوصول لجميع الملفات وبالتالي لا يواجه مشكلة في تقديم هذه الخدمات.

أيضا يمكنك داخل تطبيق بيت المشاركة مهكر التحكم في تحديد كيفية ترتيب قائمة هذه التطبيقات, كما يمكن للمستخدم أيضا الإنتقال لصفحة المعلومات الخاصة بكل تطبيق من خلال استخدامك للتطبيق المُقدم لك اليوم, أي أنك لا تحتاج للإنتقال لإعدادات الهاتف وعلى وجه الأخص لقائمة البرامج المثبتة للإطلاع على تلك المعلومات, تتوفر أيضا ميزة في Apk Share وهى ميزة البحث في جوجل بلاي والتي يمكن بواسطتها البحث عن التطبيق في المتجر و الإنتقال لصفحة التحميل الخاصة به في لحظة واحدة.

الفرق بين تطبيق بيت المشاركة ( ApkShare ) وتطبيق شيرت ( ShareIt ) للأندرويد

في الحقيقة أن هذين التطبيقين يعد الغرض الرئيسي لاستخدامهما هو مشاركة الملفات ولكن بالرغم من ذلك توجد بعض الفروقات التي تميز تطبيق عن الآخر وتلك الفروقات مثل :

  • الملفات التي يمكن مشاركتها : تطبيق بيت المشاركة ( ApkShare ) مهكر يعمل على مشاركة التطبيقات المثبتة على الهاتف وذلك بواسطة مشاركة ملفات التطبيق في صيغة ملف Apk بينما الشير ات يمكن بواسطته مشاركة جميع الملفات التي تريدها التي تتمثل في ( الموسيقى والتطبيقات والفيديوهات والصور وملفات أخرى متنوعة ).
  • طريقة المشاركة : شير ات ( ShareIt ) لا تتوفر به سوى وسيلة واحدة للمشاركة والتي تضطر بها لتحميله على الهاتف المرسل والهاتف المرسل إليه أيضا, لكن تطبيق ( ApkShare ) مهكر تتوفر به مجموعة كبيرة من الطرق التي يمكن تحديدها للمشاركة بواسطتها, حيث يمكن الاستمتاع بالمشاركة عبر البلوتوث أو عبر وسائل أخرى مثل التطبيقات الإجتماعية, أيضا لست مضطرا لتثبيت التطبيق على الهواتف الأخرى التي يتم الإرسال إليها.
  • الأذونات : برنامج شير ات ( ShareIt ) يحتاج منك منحه العديد من الأذونات لكي يستطيع تقديم الخدمات لك بدون قيود بالإضافة إلى أنك أثناء المشاركة تضطر لفتح بعض الخدمات مثل الموقع والبلوتوث, لكن تطبيق ( ApkShare ) يتميز بأنه لا يحتاج لأذونات سوى إذن للوصول للملفات, كما أن عملية المشاركة لا ترتبط بتشغيل خدمات أخرى بل تستطيع الاستمتاع بالمشاركة حسب الطريقة التي تقوم بتحديدها.
  • الإستلام : شيرت يمكن بواسطته إرسال واستلام الملفات بين الهواتف, لكن برنامج Apk Share لا يعمل سوى على مساعدة المستخدم في إرسال الملفات الخاصة بالألعاب التطبيقات ولا يوفر خدمة إستقبال الملفات.
الجديد في تطبيق بيت المشاركة ApkShare الإصدار الأخير :  
  • حل بعض مشاكل توقف التطبيق.
  • تحسين الأداء.
تطبيق بيت المشاركة ApkShare مهكر ( نسخة بريميوم ) مجاناً.
معلومات التهكير

  • اشتراك Pro مفتوح.
  • بدون اعلانات.
  • المميزات المدفوعة مفتوحة.

ApkShare مهكر
تحميل ApkShare مهكر 
تطبيق بيت المشاركة ApkShare مهكر ( نسخة بريميوم ) مجاناً.
معلومات التهكير

  • اشتراك Pro مفتوح.
  • بدون اعلانات.
  • المميزات المدفوعة مفتوحة.



ApkShare مهكر
الإصدار : v20230128_Pro 🥇
لا يوجد تعليقات كتابة تعليق
لا يوجد تعليقات، أضف تعليقك الآن..
تعليقات

ايجي بست مهكر