ترايد مود / تطبيقات / عرض وتحرير الملفات / iLovePDF مهكر

iLovePDF مهكر

iLovePDF مهكر
  • تقييمات: 13
  • تعليقات: 0
الشعبية 61.95% 61.95%

لقطات الشاشة

تحميل برنامج I Love PDF مهكر يٌعد من أفضل الأدوات التي يمكن للمستخدم بواسطتها تحويل وتحرير ودمج ملفات الـ PDF ببعضها البعض بكل سهولة وكفاءة, يمتلك “برنامج ILovePDF مهكر” أخر إصدار مجموعة واسعة من الأدوات والخدمات التي يمكن للمستخدم الاستمتاع بها كما أن برنامج ILovePDF Premium Mod يدعم العديد من اللغات التي تفعيلها لتسهيل عملية الإستخدام وذلك لأن التطبيق يعمل على تقديم الخدمة لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم, من الخدمات التي تتوفر في i Love PDF مهكر والتي يمكن الإستمتاع بها هى ( خدمة التحويل ) التي تستطيع بواسطتها تحويل ملفات ( HTML, JPEG, POWERPOINT, EXCEL, WORD ) بالإضافة لملفات أخرى عديدة إلى تنسيق PDF بدقة عالية وبدون الحاجة للإنتظار كثيراً من الوقت وذلك لأن تلك العملية تتم بسرعة عالية.

نبذة مختصرة حول برنامج i Love PDF مهكر اخر اصدار

أيضا تستطيع بواسطة ILovePDF مهكر APK تحرير محتوى كل هذه الملفات بكل سهولة وبدون أي قيود, تتوفر بالتطبيق أيضا خدمة الماسح الضوئي التي يمكنك من خلالها تحويل مستنداتك الورقية لمستندات إلكترونية على هاتفك ويمكن تحريرها أيضا بدون مشكلة, وبالتالي يمكنك تحويل مكتبك الورقية لمكتبة أخرى متحركة على الهاتف دون الحاجة منك للاحتفاظ بالكثير من الأوراق, من الخدمات التي تستطيع الإستمتاع بها أيضا داخل برنامج ILovePDF هى خدمة تحسين جودة الملفات, وهذه الخدمة تستطيع بواسطتها تحويل ملفاتك ضعيفة الجودة لملفات أخرى قوية.

يمتلك برنامج ILovePDF المكتبي أيضا خدمة الضغط التي يمكن بواسطتها ضغط ملفات الـ بي دي اف المرادة وتصغير حجمها دون أن يتم التأثير بأي شكل من الأشكال على الجودة الخاصة بها وبالتالي تتمكن من تصغير حجم هذه الملفات بصورة أكبر مما يٌسهل مشاركتها مع الأصدقاء بواسطة تطبيقات التواصل الإجتماعي التي تريدها دون حدوث أي مشكلة وفي مدة زمنية أقل, الأهم بهذا الموضوع أننا نوفر لك النسخة المهكرة من تطبيق ILovePDF التي تتيح لك خدمات عديدة لا تتوفر في النسخة الأصلية من البرنامج.
تحميل برنامج i love pdf مهكر بدون اعلانات

مميزات تطبيق i Love PDF مهكر أخر إصدار للاندرويد برابط مباشر

  • تأمين الملفات : من أبرز خدمات تحميل برنامج i Love PDF مهكر أنه يقوم بتقديم لك خدمة تأمين الملفات التي بواسطتها يمكنك وضع كلمة مرور للملفات الخاصة بك لكي يتم تشفيرها وبالتالي لا يمكن لأي مستخدم الوصول لتلك الملفات دون إدخال كلمة المرور.
  • خدمة تحرير : مع تطبيق ILovePDF Mod يمكنك تخطي مشكلة عدم القدرة على تحرير ملفات PDF, وذلك لأن بواسطة التطبيق تستطيع تحويل الملفات البيدي إف إلى تنسيقات أخرى عديدة يمكن بواسطتها تعديل النصوص والصور المتوفرة بالملف.
  • خاصية الدمج : بواسطة ILovePDF مهكر APK تستطيع تجميع ملفات متعددة أو صفحات متنوعة من عدة ملفات أخرى وتجميعهم في ملف واحد بصورة احترافية.
  • خاصية التقسيم : تستطيع أيضا بواسطة تطبيق ILovePDF Premium أن تقوم تقسيم الملف لعدة صفحات ودمج أحدى هذه الصفح مع ملفات أخرى حتى وإن كانت بتنسيقات مختلفة.
  • ميزة الضغط : تستطيع أيضا بواسطة i Love PDF مهكر حل مشكلة الحجم الكبير الخاص بملفاتك لأنك تستطيع ضغط ملفاتك بصورة سهلة لكي تقوم بتقليل حجم هذه الملفات وإمكانية مشاركتها مع الأصدقاء في مدة زمنية أقل.
  • العلامة المائية : من الخدمات الحصرية بـ ILovePDF مهكر خدمة وضع العلامة المائية التي تتيح لك إمكانية وضع علامة مائية خاصة بك على ملفاتك التي تقوم بصناعتها.
  • فتح الملفات : كما تم التوضيح أن يوجد مستخدمين كثيرين يقومون بتشفير الملفات بواسطة وضع كلمة مرور لتلك الملفات, بواسطة i Love PDF مهكر تستطيع تخطي هذه المشكلة وذلك لأنه يعمل على إزالة كلمات المرور الخاصة بتلك الملفات.
  • بدون إعلانات : على الرغم من أن “تحميل ILovePDF مهكر” مجاني إلى أنه لا يدعم ظهور الإعلانات, وبالتالي لا تظهر أمامك أي فيديوهات إعلانية تتسبب في إزعاجك.

إضافات تهكير برنامج ILovePDF Premium قارئ مستندات المكتب مجاناً

بهذه النسخة المهكرة يستطيع المستخدم الاستمتاع بخدمات عديدة لا تتوفر في النسخة المجانية من تطبيق I Love PDF, حيث عملت تلك النسخة على إضافة الخدمات المقيد استخدامها بالنسخة المجانية, بهذه الفقرة سنوضح لك تلك الإضافات.

  1. القدرة على دمج الملفات : من الإضافات التي توفرها للمستخدم هذه النسخة هى القدرة على دمج العديد من ملفات PDF في ملف واحد بصورة سهلة وبدون قيود وبسهولة كبيرة.
  2. الحفاظ على جودة الصور : ما يميز هذه النسخة عن النسخة المجانية أنها تعمل على حفظ الجودة الخاصة بالصور بالإضافة لإمكانية تحسين تلك الجودة بشكل أكبر.
  3. تحرير الملفات الكبيرة : من القيود التي يواجهها المستخدم في النسخة المجانية هى الملفات الكبيرة الحجم التي لا يتمكن من تعديلها, هذه النسخة تعمل على إتاحة لك العمل على تعديل تلك الملفات الكبيرة مما يزيد من المرونة في إدارة الملفات.
  4. تحويل الملفات المشفرة : يمكنك الآن تحميل برنامج i Love PDF بنسخته المهكرة والاستمتاع بخدمة تحويل الملفات المشفرة التي من خلالها يمكنك تحويل أي ملف مشفر لملفات أخرى عديدة بدون مشكلة دون الحاجة لبذل الكثير من الجهد في القيام بهذه العملية.
  5. الدعم الفني القوي : نسخة تطبيق ILovePDF الأصلية تتوفر به خدمة الدعم ولكن ليس بنفس الكفاءة المتوفرة في دعم هذه النسخة, وذلك لأن تلك النسخة تحتوي وعلى فريق دعم أولي يعمل على حل جميع المشاكل التي يمكن أن تواجهها بصورة أفضل وفي وقت أسرع.

بإختصار شديد اضافات النسخة المهكرة هى توفير وإتاحة لك استخدام جميع الخدمات المدفوعة في برنامج i Love PDF مهكر دون الحاجة منك إلى دفع أي اشتراكات داخل تطبيق ILovePDF Premium اخر اصدار APK, إي تستمتع بواسطة هذه النسخة بالخدمات المدفوعه في تطبيق Love PDF مهكر مجانا.

الخصوصية والأمان في برنامج ILovePDF unlocked APK للاندرويد

من أبرز الأمور التي يهتم بها برنامج i Love PDF مهكر هى خصوصية المستخدم حيث أن المستخدم يستمتع في التطبيق بخصوصية كبيرة في الإستخدام ولا يمكن لأي شخص أخر التعرف على التعديلات التي قمت بها في ILovePDF المكتبي, بالإضافة إلى أن تحميل برنامج i Love PDF مهكر لا يقوم بوضع أي علامة مائية خاصة به على الملفات التي تقوم بتعديلها, كما أن لكل مستخدم في التطبيق حساب خاص به وبالتالي لا يُمكن لأحد التعرف على عمليات التعديل التي تقوم بها في التطبيق دون القيام أولا تسجيل الدخول بواسطة الحساب الخاص بك.

وتحميل برنامج i Love PDF مهكر آمن بصورة كبيرة على جميع الملفات الخاصة بك على هاتفك بالرغم من أن تلك النسخة مهكرة, وذلك لأن ملفات ILovePDF APK اخر إصدار للاندرويد لا تضم بها أي ملفات تجسس أو ضارة, وأيضا تحميل برنامج i Love PDF مهكر بسيط في استخدامه ولا يحتاج لمستخدمين يمتلكون الخبرة في هذا المجال لكي يتمكنوا من الاستمتاع بخدماته وذلك لأنه يمتلك واجهة استخدام بسيطة وسهلة الاستخدام ويمكن للمستخدم بواسطتها التعرف على الخدمات المتوفرة في تحميل برنامج i Love PDF مهكر.

تحويل المستندات إلى صيغة الـ PowerPoint والعكس في برنامج ILovePDF

من خدمات تحميل برنامج i Love PDF مهكر Premium للاندرويد المميزة إمكانية تحويل ملفات PDF لـ بوربوينت لكي تتمكن من تعديل شرائح العرض بكل سهولة, كل ما عليك هو تحديد الخدمة الخاصة بهذا التحويل ثم تقوم بإضافة الملف المراد تحويله, وفي الحال سيعمل التطبيق على تحويل هذا الملف تلقائيا, وبالتالي يمكنك فيما بعد إستكمال العمل والقيام بتعديل هذا الملف بالصورة المرادة دون أي قيود.

يمكنك أيضا التحويل من بوربوينت لـ PDF الذي من خلاله يمكنك جعل الملف سهل القراءة, وهذه الخدمة لا تتطلب منك تحميل تطبيقات أخرى على جهازك, الجدير بالذكر أن تلك العمليات لا تحتاج منك لأجهزة حاسوب بل يمكنك اللاقيام بكل هذه العمليات في أي وقت وأي مكان من خلال هاتفك المحمول بكل سهولة, كما أن تحميل برنامج i Love PDF مهكر يعمل في وضع الاوفلاين وبالتالي لا تضطر لتوفير الإنترنت على الهاتف لكي تستمتع بهذه الخدمات.

تفاصيل الماسح الضوئي في برنامج i Love PDF مهكر اخر اصدار مجاناً

من أفضل الخدمات التي تستطيع الإستمتاع بها في “تحميل برنامج i Love PDF مهكر” اخر اصدار هى خدمة الماسح الضوئي التي بواسطتها يمكن تحويل أي نص ورقي لنص على الهاتف تستطيع إضافة به التعليقات التي تريدها, حيث أنك بمجرد عمل مسح ضوئي للنصوص الورقية يعمل ILovePDF مهكر خصيصاً للتعرف على هذا النص وإدخاله لصفحة التعديل بصيغة النص الإلكتروني, كما يدعم تطبيق ILovePDF Premium اخر اصدار للاندرويد خدمة التوقيع الإلكتروني الذي بواسطته يمكنك إضافة أي توقيع على الملفات إلكترونياً بدون مشكلة.

الجدير أيضا بالذكر أن يدعم العديد من اللغات وبالتالي تستطيع مسح أي نص ضوئياً دون النظر بعين الإعتبار للغة الخاصة بالنص, ومن التعديلات التي تستطيع القيام بها أيضا هى تعديل التنسيقات الخاصة بأي ملف دون النظر بعين الإعتبار للصيغة الخاصة بهذه الملفات, تستطيع أيضا تنظيم الملفات بالصورة التي تريدها وذلك من خلال ترتيب الصفحات الموجودة بتلك الملفات أو قيامك بحذف أي صفحة من تلك الصفحات الموجودة في المستندات.

تفاصيل صفحة الإعدادات في تطبيق ILovePDF APK مهكر برابط مباشر

تطبيق ILovePDF Premium APK اخر اصدار للاندرويد يقوم بتوفير للمستخدم خيارات عديدة يمكنك من خلالها التحكم في كيفية الحصول على الخدمة, حيث تستطيع بواسطة هذه الإعدادات تفعيل خدمة السؤال أولاً قبل استخدام بيانات الهاتف بالإضافة لإمكانية تحديد اللغة الماد استخدام بواسطتها التطبيق, على الرغم من وجود خيار آخر خاص بتحديد اللغة ولكن لغة التعرف على النصوص, أي تقوم بتحديد اللغة الخاصة بالنص المراد مسحه لكي لا يواجه تطبيق ILovePDF Premium اخر اصدار للاندرويد مشكلة في التعرف على لغة هذا النص, بالإضافة لوجود المزيد الإعدادات.

تحويل الصور إلى بي دي اف والعكس ببرنامج i Love PDF مهكر بدون اعلانات

من أبرز الخدمات المتوفرة في برنامج ILovePDF Premium Mod اخر اصدار للاندرويد أنه يقوم بتوفير للمستخدم خدمة التحويل من الصور لملفات بيدي إف وبالتالي يمكنك تحويل جميع الصور المراد مشاركتها مع أصدقائك لملف PDF والقيام بمشاركتها مع الأصدقاء دون أن تتأثر الجودة الخاصة بتلك الصور الموجودة في الملف, كما يمكنك إدراج صور في الملفات بين النصوص بسهولة, كما يتيح برنامج ILovePDF مهكر اخر اصدار للاندرويد خدمة تحميل تلك الملفات التي تقوم بصناعتها على هاتفك, بغض النظر عن حجم تلك الملفات لأن التطبيق يدعم العمل على الملفات التي حجمها أكبر من 100 ميجا بايت.

الجديد في تطبيق iLovePDF الإصدار الأخير :  
  • تحرير ملفات PDF كنصوص مثل الوورد.
  • تحسين واجهة المستخدم.
تطبيق iLovePDF مهكر النسخة المدفوعة مجاناً.
معلومات التهكير

  • اشتراك بريميوم مجاني.
  • جميع مميزات النسخة المدفوعة مفتوحة.
  • بدون اعلانات.

iLovePDF مهكر
تحميل iLovePDF مهكر 
تطبيق iLovePDF مهكر النسخة المدفوعة مجاناً.
معلومات التهكير

  • اشتراك بريميوم مجاني.
  • جميع مميزات النسخة المدفوعة مفتوحة.
  • بدون اعلانات.



iLovePDF مهكر
الإصدار : v3.6.2_Premium 🥇
iLovePDF مهكر
الإصدار : v3.4.2_Premium
لا يوجد تعليقات كتابة تعليق
لا يوجد تعليقات، أضف تعليقك الآن..
تعليقات

ايجي بست مهكر